تنفيذًا لتوجيهات المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، بشأن استعادة الانضباط والسيولة المرورية بالشوارع الرئيسية والحيوية بالمحافظة، قادت المهندسة إيمان عباس، رئيس حي وسط، حملة مسائية مكبرة وموسعة استهدفت شارع "لاجتيه" بمنطقة الإبراهيمية، لمتابعة الالتزام الكامل بالتعليمات ومنع عودة الإشغالات والتعديات.
شهدت الحملة مشاركة ميدانية مكثفة بقيادة محمد أحمد حلمي، سكرتير عام الحي، وبتواجد مسؤولي إدارة أشغال الطريق والجهات المعنية بالحي.
وأسفرت جهود الحملة عن رفع كافة إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية التي كانت تعيق حركة المواطنين الفوجئية برصيف الشارع، كما تم التحفظ على كميات كبيرة من الملابس والأحذية المعروضة بنهر الطريق ومخالفة للقانون.
وفي سياق متصل، فرض الحي تمركزًا أمنيًا وتنفيذيًا ثابتًا بالشارع على مدار اليوم؛ لضمان عدم عودة المخالفين والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات ميدانية أدت إلى سيولة مرورية ملحوظة.
من جانبها، أكدت رئاسة حي وسط استمرار المتابعة الميدانية والتواجد الدائم بالشوارع، مشددة على عدم التهاون مع أي مخالفة أو تعدٍ على حرم الطريق العام، وذلك حفاظًا على حقوق المواطنين في رصيف آمن والمظهر الحضاري للمدينة، تحت شعار: "لا عودة للإشغالات... والحفاظ على المكتسبات هدفنا".
أخبار متعلقة :