مجلة إسكندرية

جولة مكثفة لـ "حي الجمرك": تجميل شارع النصر، ضبط 33 حالة إشغال، وإحباط بناء مخالف بالدور الـ15


وفقا للتوجيهات والتكليفات الصادرة من المهندس ايمن عطيه محافظة الإسكندرية .
تفقد  اللواء / وليد منصور رئيس حي الجمرك تقليم وتبليط 20 من النخيل بشارع النصر بمعاونة الادارة العامة للحدائق المركزية ، وتم رفع المخلفات في حينه بمشاركة وحدة التدخل السريع وسيارات المركزية ، وشركة نهضة مصر.، كما تابع سيادته دهان البلدورات، والأرصفة.

وفي سياق متصل قاد حملة لازالة الاشغالات والتى استهدفت شارع النصر والسبع بنات وميدان التحرير، وتم التحفظ على 33 حالة اشغال.

 وفور ورود إشارة بوجود بناء قواطيع مباني بالدور الخامس عشر بحارة النخله توجهت الدكتورة / سكرتير عام الحي، ومدير الإدارة الهندسية، ومهندس المنطقة، وتبين صحة البلاغ وتم ايقاف الاعمال وإزالة القواطيع في حينه.

 وتؤكد رئاسة حي الجمرك على استمرار العمل بكافة الإمكانيات في خدمة المواطن ، والارتقاء بالمستوى الجمالي لعروس البحر المتوسط.

أخبار متعلقة :