مجلة إسكندرية

حملة مكثفة لرفع كفاءة النظافة بوادي القمر ومثلث الشركات بالعجمي


في إطار توجيهات  المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية برفع كفاءة منظومة النظافة بالطرق ومتابعة ورصد شكاوى المواطنين بقطاع النظافة .
 تابعت المهندسة نورالهدى محمد رئيس حى العجمى ميدانياً أعمال الحملة المكثفة بمنطقة وادى القمر ومثلث الشركات وتضمنت الأعمال تجريف الأتربة ورفع المخلفات من جانبي الطريق .
 جاء ذلك بحضور كلا من سكرتير عام الحى ،  مدير إدارة المتابعة الميدانية ، مدير قطاع الدخيلة ، مفتش المتابعة بالتعاون مع المختصينمن مديرى ومشرفى شركة نهضة مصر للخدمات البيئيه
 هذا وتستمر أعمال المتابعة ورصد الملاحظات لرفع كفاءة منظومة النظافة بنطاق الحى و الإستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين.


 

أخبار متعلقة :