الارشيف / ثقافة وفن

ديوان مزاد المشاعر للشاعره السكندريه الدكتوره أمل جابر

     أقيم مؤخرا مناقشة ديوان مزاد المشاعر للشاعره أمل جابر.بمركز ثقافة الحريه للإبداع.

الديوان صدر مؤخرا عن مؤسسة حورس الدوليه للطباعه والنشر والتوزيع برئاسة الأستاذ أحمد عبد المنعم.

أدار المناقشة الشاعر والناقد المتميز طارق الكردي والأديبة نجلاء خليل.

وتطرقت المناقشة إلي شرح ونقد وتفنيد للديوان.وألقت الشاعره أمل جابر بعضا من قصائد الديوان والتي لاقت أستحسانا وصدا قبل الساده الحضور.

المنافشه كانت بمثابة أمسيه شعريه موسيقيه غنائيه.حيث أختتمت بأعذب الألحان وتألق الملحن المبدع فريد جزر بأجمل ألحانه مصاحب للصوت الشجي مطربة المستقبل أسماء كما كان للعود نصيب مع د سامر العتر لبناني الجنسية مصري الهويه.

 حضر المناقشه لفيف من مثقفي ومبدعي الثغر د/محسن معالي والكاتب الساخر والمالك لتيتانك أم حوده عادل حراز.الكاتبه مروه عاطف ونجم المستقبل حماده حراز.

لم يقتصر الحضور ع المبدعين فحسب بل حرص على التواجد كوكبه من المتخصصين في شتي المجالات من أهم التخصصات العلميه بالثغر في التاريخ والعلوم السياسية والكيمياء والطب والهندسه ومنهم المهندس طارق أحمد والذي يمثل جيل المستقبل من الشباب الواعد المبهر يمتلك موهبة تأليف الشعر وله العديد والعديد من القصائد منها الوطني والرومانسي.

   هذا الجمع الغفير المتنوع يثبت أن الأبداع والرقي بالروح لايكون مقتصرا ع الفئه المعنيه بالأبداع أو فئه عمريه فحسب .لكن الأبداع يأخدنا إلي عالم راقي يسمو بالروح إلي عنان السماء..ف حاله من النقاء والسمو.

  ديوان مزاد المشاعر للشاعره السكندريه الدكتوره أمل جابر.ديوان لابد من أقتنائه ضمن المقتنيات النفيسه التي لا تتبدد ولا تتغير قيمتها وقدرها على مر السنين.

حيث تأخذنا الشاعره أمل جابر ف رحله أبداعيه وحاله ممزوجه بالمشاعر والعواطف الحقيقية.التي نجتاج لها دائما وابدا.

  من يريد الأبحار ف مزاد المشاعر عليه الذهاب إلي حورس.

         أعلنها علي الملأ

        فقد فرح قلبي

        وبالسعاده إمتلأ

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: