برنامج تدريبي لتأهيل العاملين بقلعة قايتباي بالإسكندرية

برنامج تدريبي لتأهيل العاملين بقلعة قايتباي بالإسكندرية
برنامج تدريبي لتأهيل العاملين بقلعة قايتباي بالإسكندرية

صرح  مدير عام قلعة قايتباي بالإسكندرية" أسامة الصياد" أن القلعة تستضيف برنامج تدريبي لتأهيل العاملين بإدارات الأمن والإداريين والمشرفين على الكنترول وبيع التذاكر، ليكونوا واجهة مشرفة للتعامل مع السائحين المصريين والعرب والأجانب، كسفراء لمصر لدى الخارج.

وأضاف «الصياد»، أن البرنامج التدريبى الذي انطلق اليوم في القلعة ويستمر يومان، يختتم أعماله غدا الخميس، ينظمه وزارة السياحة والآثار بقيادة الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، لتدريب العاملين في القلعة حتى يكونوا واجهة مشرفة واكسابهم المهارات والأدبيات والآليات الخاصة بكيفية التعامل مع الأجانب والعرب، واكسابهم معارف تؤهلهم ليكون سفرءا لبلدهم .

وأوضح ان البرنامج، يشارك فيه بالقاء المحاضرات خبراء متخصصون في فن التعامل مع الغير من انجلترا، ويعقد تحت إشراف الدكتورة سها بهجت، مستشار وزير السياحة والآثار لشؤون التدريب.

وقال أن البرنامج يعد طفرة فريدة من نوعها بهدف تنشيط السياحة والظهور بشكل لائق أمام الزائرين للقلعة من العرب والاجانب، مشيراً إلى أنه يشارك في التدريب موظفو إدارات مراقبة الامن والاداريين المشرفين على الكنترول والتذاكر باعتبارهم خط التعامل الأول مع الزائرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المركز الثقافي الأسباني بالإسكندرية ينظم ندوة للكاتبة الأسبانية "ماريا دوينياس
التالى المركز الثقافي الأسباني بالإسكندرية ينظم ندوة للكاتبة الأسبانية

 
Get new posts by email: