وزير التنمية المحلية يكرم نائب محافظ الإسكندرية في يوم المرأة المصرية

وزير التنمية المحلية يكرم نائب محافظ الإسكندرية في يوم المرأة المصرية
وزير التنمية المحلية يكرم نائب محافظ الإسكندرية في يوم المرأة المصرية



نظمت وزارة التنمية المحلية،  برئاسة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، احتفالية، بمناسبة يوم المرأة المصرية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ومانجستاب هايلي الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الغذاء العالمي في القاهرة، وآلاء الزهيري مسئول العلاقات مع الجهات الحكومية فى البرنامج، وعدد من نائبات المحافظين، وقيادات الوزارة و العمل المحلي بالمحافظات.

ومن جانبها قالت “عازر”إن تاريخ المرأة المصرية عبر العصور المختلفة تاريخ مشرف وحافل بالإنجازات وهو خير إثبات على نجاحاتها وتفوقها وكفاحها، لافتة إلى أن المرأة المصرية تثبت كل يوم قدرتها على تحمل المسئوليتها الوطنية والاجتماعية كشريك فاعل في المجتمع المصري، متمنية لكل سيدة وفتاة مصرية أن تحقق ذاتها وأن تكون فخراً لوطنها.

وأضافت أن الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مدركة تمامًا للدور الفعال والقوي الذي تقوم به المرأة، للنهوض بوطنها، موضحة أن الدولة تعمل على تمكين المرأة ومنحها كافة الصلاحيات لتقوم بالمهام الموكل إليها على أكمل وجه، وذلك من منطلق ثقة الدولة الكاملة في إدراك المرأة المصرية ووعيها بما يجب أن تقوم به.

وخلال الاحتفال، كرم اللواء محمود شعراوي، الدكتورة جاكلين عازر بصفتها إحدى القيادات النسائية العاملة في مجال التنمية المحلية بمناسبة يوم المرأة المصرية، تزامنًا مع الاحتفالات بيوم المرأة العالمي.

كما كرم وزير التنمية المحلية، المهندسة نهى أحمد السيد الفائزة الحاصلة على جائزة “أفضل موظفة حكومية عربية” بجائزة التميز الحكومي العربي في دورتها الأولى 2019-2020، والتي تشغل منصب مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بديوان عام محافظة الإسكندرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وسيم السيسي في إستضافة روتاري سبورتنج الإسكندرية وندوة عن الحب وتاثيره على الحضارات

 
Get new posts by email: