الارشيف / ثقافة وفن

افتتاح معرض الرحلة بمتحف الفنون الجميلة

 

شاركت اليوم الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة برئاسة شيرين مصطفى - مدير الهيئة فى إفتتاح معرضا" للفنون التشكيلية تحت عنوان "الرحلة" بمتحف الفنون الجميلة "قاعة حامد عويس" و الذي تنظمه شركة ولاد البلد للخدمات الإعلامية بالتعاون مع متحف الفنون الجميلة بالإسكندرية و بمشاركة ١٩ فنانا تشكيليا" من مختلف الأجيال، ويأتى المعرض في إطار منحة حاضنة الفنون الإبداعية التى يقدمها المتحف . 

 

  افتتح المعرض الفنان /أحمد عبد الفتاح- رئيس الإدارة المركزية للمتاحف بقطاع الفنون التشكيلية، والدكتورة /سلوى حمدي - مدير عام المتاحف الفنية ، و بحضور النائبة / منى عمر و الدكتور /علي سعيد- مدير متحف الفنون الجميلة و الاستاذة/ فاطمة فرج -مدير شركة ولاد البلد و الاستاذ / أحمد ممدوح - مدير مشروع حاضنة الإبداع.

 

 يهدف المعرض إلى تقديم بانوراما للفن المصري الحديث من محافظات مصر المختلفة بعيدا عن مركزية العاصمة، إلى جانب التعريف بالفنانين المحليين والحركة الفنية التي تتسم بالتنوع والحيوية في أقاليم مصر المختلفة، فضلا عن إقامة حوار بين أجيال الفنانين من أجيال مختلفة.

 

 تم إهداء السادة الحضور الشنط الVIP الذى تضم موسوعة تاريخ الاسكندرية عبر العصور و مجموعة من الدلائل و النشرات السياحية عن الاسكندرية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: