مجلة إسكندرية

فعاليات احتفالية مجمع إعلام الإسكندرية..بعنوان ٣٠ يونيو بعيون الإسكندرية


في ضوء توجيهات  الوزير محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بغرس وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن لدى أبنائنا الطلاب وإحياء ذكرى ثورة ٣٠ يونيو .
نرصد لكم جوانب من مشاركة الدكتور عربي أبوزيد مدير المديرية في فعاليات احتفالية مجمع إعلام الإسكندرية
بعنوان ٣٠ يونيو بعيون الإسكندرية
برعاية الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية والدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة القومية للاستعلامات والدكتور أحمد يحيي رئيس قسم الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للإستعلامات
وبحضور الدكتورة نجلاء سليم وكيل مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية والدكتورة مروة الوكيل رئيس قطاع البحث الأكاديمي بمكتبة الإسكندرية واللواء حازم بدر مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية والعميد محمد علي كشك المستشار العسكري لمحافظة الإسكندرية والدكتور محمد أنور عميد كلية التربية السابق والشيخ إبراهيم الجمل مدير عام منطقة الدعوة والوعظ ورئيس لجنة الفتوي بالإسكندرية
وأنطونيوس غطاس وكيل بطريركية الأقباط الكاثوليك بالإسكندرية والدكتور سامح رياض وكيل وزارة البيئة والدكتورة فايزة زايد وكيل وزارة التضامن والدكتور ناجح راجح وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
ورزق الطرابيشي وكيل نقابة الصحفيين وحسين خير الخبير السياحي والنائب إيهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ والدكتور وليد عبد العظيم عميد كليه الهندسة والدكتورة ماجدة الشاذلي مقرر المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية وعبد الحميد المصري مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية ولفيف من قيادات المجتمع السكندري وبمشاركة متميزة لذوي الهمم من أبناء تعليم الإسكندرية.

 

أخبار متعلقة :