الارشيف / رياضة

الحاج "عامر حسين"ينهض بمدربين الاسكندرية بدورات تثقيفية مكثفة

قامت منطقة الاسكندرية برئاسة الحاج"عامر حسين" بعمل دورات تثقيفية "مجانية" مكثفة للنهوض بمدربين الثغر ، بالتعاون مع محاضريين دوليين واساتذة كبار فى مجال العلوم التدريبية فى مجال كرة القدم لتثقيف المدربيين على اعلى مستوى والنهوض بالمجال الكروى .

 

وقال"عامر حسين"ان العلم هو الاساس فى المقام الاول ونسعى فى تثقيف المدربيين على اعلى مستوى بجميع العلوم التدريبية فى مجال كرة القدم ،ولم نتأخر عن اى مدرب من المتقدمين الى الدورة التثقيفية ،فى اى شئ فهم اولادنا ونسعى لتحقيق الاهداف سويا لخلق جيلا جديد على دراية كاملة من العلوم والمناهج الرياضية .

وايضا قال المدير التنفيذى لمنطقة الاسكندرية الحاج " حسن اسماعيل" تسعى منطقة الاسكندرية ،لتأهيل وتثقيل كافة مدربى الاسكندرية على اعلى مستوى فى مجال التدريب الكروى لخلق جيلا جديد من داخل جميع قطاعات الثغر ،على وعى كامل ومنظم من العلوم الرياضية .

وقام المركز الاعلامى لمنطقة الاسكندرية بقيادة الاعلامى الكابتن"احمد عبد العزيز" بدورا كبير فى بث وتغطية الدورة التثقيفية بأكملها على اكمل وجه وبأحدث التقنيات الحديثة ،لتوصيل كافة المعلومات لجميع المدربين .

وكان للمحاضر الدولى الدكتور "عطية السيد " دورا كبيرا  وبارزا فى تثقيف جميع مدربيين الاسكندرية الذى اعطى كل ما يملك من علم وخبرة كروية ،والذى سعى فى النهوض بمدربى الثغر والذى قال "ان العلم لن يقف عند احد وان المجال الكروى فى تطور مستمر ويجب على جميع المدربين التثقيف وجمع اكبر كمية من المعلومات للنهوض بأنفسهم وخلق جيلا من اللاعبيين المتميزين"وايضا قال " انه لا فرق بين استاذ وتلميذ "والفرق هو بكم المعلومات التى تحتويها والفكر المتبادل" سعى الدكتور"عطية" فى توصيل ادق المعلومات الجديدة فى مجال العلوم الرياضية ،وشرح ادق التفاصيل للسعى وراء خلق جيلا من المدربيين على دراية كاملة فى مجال العلوم الرياضية.

وكان ايضا للمحاضر الدولى "الكابتن ابراهيم البطل " مدرب حراس المرمى على ثقل مدربين الحراس على اعلى مستوى وشرح كافة التفاصيل عن كيفية النهوض بحارس المرمى .

وايضا كان للكم الدولى والمحاضر الكبير والمحلل الرياضى الكابتن "احمد الشناوى" دورا كبيرا فى شرح كافة القوانين التحكيمية التى تحدث اثناء المباريات.

وايضا المحاضر الدكتور "عبد الرحمن عيسى" مخطط احمال نادى المقاولون العرب  كان له دورا كبيرا فى شرح كيفية تخطيط الاحمال التدريبية خلال الفترات الانتقالية والخطط الموسمية.

وأشاد مدربين الاسكندرية بأن الدورة التثقيفية هى الفريدة من نوعها ، ووجهوا الشكر الخاص لكل القائمين على هذا العمل وعلى رأسهم الحاج"عامر حسين "الذى يسعى لتقديم افضل ما لديه للمدرب السكندري.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: