الارشيف / رياضة

بالصور ..نادي فاروس يخطف لقب بطولة الإسكندرية في القوة البدنية

 

 

اختتمت مساء يوم الجمعة بطولة الإسكندرية في القوة البدنية لرفعة الصدر"البنش" على ارض ملاعب سلسلة صالات انليمتيد جيم في كامب شيزار بالإسكندرية.

وشارك في البطولة اكثر من ١٢٠ لاعبا من السيدات والرجال بمختلف الفئات السنية والاوزان حيث حقق لاعبي نادي فاروس المركز الاول برصيد ١٤ ميدالية ذهبية ليخطفو كأس البطولة بين عدة اندية شاركت بلاعبيها في اكبر تظاهرة بدنية للقوة البدنية تشهدها المحافظة في العبة بعد توقف دام لسنوات .

وجاء نادي الجمارك في المركز الثاني في ترتيب الفرق المنافسة على البطولة، فيما ذهب المركز الثالث لفريق نادي ناصر ، والمركزين الرابع والخامس لنادي القباري ونادي الشبان المسلمين بالترتيب.

وقال الحاج ابراهيم عبد المعين رئيس فرع الاتحاد المصري للقوة البدنية في محافظة الاسكندرية ، أن البطولة تميزت بشدة المنافسة على مستوى الافراد والفرق في لعبة رفعة الصدر ، حيث اضطرت اللجنة المكلفة من قبل الاتحاد بتنظيم البطولة الى الاكتفاء بعدد ١٢٠ لاعب من مختلف الاوزان للمشاركة في البطولة، لتقليل حجم التجمعات تفاديا من مخاطر انتشار وباء كورونا .

واضاف الحاج عبد المعين ، ان جهود الاندية وصالات الجيم المشاركة في البطولة ساهم في اخراجها بالشكل اللائق باسم محافظة الإسكندرية ومكانة اللعبة بين مواطني المحافظة ، كما وجه الشكر لسلسة صالات انليمتيد جيم الراعي الرئيسي للبطولة ولصاحبها بطل العالم في القوة البدنية مستر اولمبيا الكابتن اسلام عبد المعين لما قدمه من اسهامات فنية ومالية لانجاح البطولة .

بدوره اثنى الكابتن اسلام عبد المعين مدرب منتخب الإسكندرية للقوة البدنية على جهود الاتحاد المصري للعبة ، مشيدا بماقدمه الاتحاد من خبرات فنية وارسال طاقم حكام معتمد لادارة البطولة تحكيميا وفنيا .

من ناحية اخرى ، حظيت البطولة على اهتمام الكابتن محمد سعيد مدرب منتخب مصر للقوة البدنية والذي اظهر حرصه على الحضور ومتابعة مشاريع ابطال جديدة من المشاركين في البطولة لضمها لمنتخب مصر للقوة البدنية والذي يتجهز للمشاركة في المسابقات القارية والعالمية.

وشهدت البطولة حضور النائب ابو العباس فرحات تركي عضو مجلس النواب عن دائرة المنتزه والذي شارك في تكريم اصحاب المراكز الاولى في البطولة التي شهدت منافسة قوية في  الاوزان الثقيلة .

واعرب النائب تركي عن سعادته بحجم المشاركة في البطولة ومستوى التنظيم الذي يليق باسم محافظة الاسكندرية ، داعيا قيادات ونواب الشارع السكندري لتوحيد جهودها من اجل تنظيم فعاليات رياضية مشابهة في كافة انحاء المحافظة لتكون الاسكندرية في مقدمة المحافظات المصرية الولادة بالابطال المحليين والعالميين .

وأوضح ايهاب اسماعيل المسئول الاعلامي والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري للقوة البدنية ومصارعة الذراعين عن محافظة الإسكندرية ، ان بطولة الاسكندرية في رفعة الصدر "البنش" هي واحدة من سلسلة بطولات يحضر الاتحاد الفرعي للعبة في الإسكندرية لاطلاقها في المحافظة ، داعيا الاندية ولاعبي القوة البدنية للتوجه الى مقر الاتحاد الفرعي للعبة في الإسكندرية من اجل تقييد اسمائهم استعداد للمشاركة في البطولة المقبلة والمزمع انطلاقها في شهر رمضان المبارك .

يذكر ان بطولة الاسكندرية للقوة البدنية والتي نظم نسختها الاولى الاتحاد الفرعي لاتحاد اللعبة ، هي الاولى منذ انقطاع دام لاكثر من عشر سنوات .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: