الارشيف / رياضة

محكمة القضاء الإداري....تأجيل دعوى "محمد مجاهد" المرشح السابق على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي سموحة لجلسة الأحد ٢٤ أكتوبر


قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من محمد السيد مجاهد، المرشح السابق على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، لإلغاء قرار اللجنة الأولمبية باستبعاده من الانتخابات لجلسة 24 أكتوبر الجاري للحكم. وطالبت الدعوى بوقف تنفيذ القرار السلبي بالامتناع عن إعلان بطلان قرار اللجنة الأولمبية، الخاص باستبعاد الطاعن من الترشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي والاجتماعي 2021 - 2025. وذكر محمد السيد مجاهد، في دعواه، أنه بالرغم من تقديمه لكل المستندات والأوراق التي تثبت صحة موقفه القانوني وأحقيته في الترشح في الانتخابات، إلا أنه تم استبعاده منها، مؤكدا أن هذا النوع من مصادرة الحقوق غير مقبول ويمثل مصادرة لحق أعضاء الجمعية العمومية في اختيار من يمثلهم بشكل شفاف ومحايد.

وعلى جانب آخر فجرت داليا ميدان مفاجأة من العيار الثقيل عقب تقدمها بدعوي قضائية تحمل رقم «17470»والتي تطالب باقالة المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري والمرشح علي نفس المقعد وعمر الغنيمي عضو مجلس الادارة الحالي والمرشح علي منصب نائب الرئيس لمخالفتهم مواد وقوانين اللوائح ضاربين بها عرض الحائط واستغلال مناصبهم للتربح من النادي حيث قاموا بتأجير قاعة داخل النادي بمبلغ ثلاثمائة الف جنية ولم يتم ادخالهم خزينة النادي وهذا مخالف المادة (30)من اللائحة الخاصة بالنادي.. بأنه لايجوز الجمع بين مجلس الادارة والعمل بمقابل ويعد مستقيلا من عضوية مجلس الادارة فهم قاموا باستغلال انفسهم وعمل (الشركة المصرية للاستثمار) وادارة المشروعات وقاموا بتاجير صالة كبار الزوار وهذا يخالف المادة «32و٣٤» كما نصت الدعوة ان المشار اليهم ضربوا بالقوانين الرياضية بعرض الحائط .

 وكانت الصاعقة الكبري لاعضاء الجمعيه العمومية هو الطعن علي (داليا ميدان) المرشحه لعضوية مجلس الادارة والتي تعبر عن صوت الحق داخل اروقت النادي فقام اسلام عمران المرشح علي مجلس الادارة والمدرج بقائمة (فرج عامر) بتقديم طعن ضدها رغم ان اللجنه الاوليمبية اقرت بعودتها للانتخابات الامر الذي جعل العديد من الأعضاء يرفضون «دكتاتورية» مجلس الادارة رافضين اسلوب العزبة الخاصة التي يتعامل بها فرج والغنيمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: