الارشيف / رياضة

"مصارعة ذراعين وألعاب قوى".... مسابقة رياضية تحت شعار "اعرف اتحادك" بجامعة الإسكندرية


كتبت / شيماء صابر
نظمت اللجنة الرياضية العليا باتحاد طلاب جامعة الإسكندرية، مسابقة رياضية تحت شعار "اعرف اتحادك"، واشتملت على مصارعة ذراعين وألعاب قوى ضمن المسابقات الرياضية التى يطلقها اتحاد الطلاب لتعريف الطلاب الجدد، بأنشطة الاتحاد المختلفة.


وشارك فى المسابقة عدد كبير من طلاب الجامعة فى مسابقة العاب القوي (100 متر -عدو 400-وثب طويل )، مصارعة الذراعين.


وكان قد فاز فريق كلية اليد لكلية الطب جامعة الإسكندرية على فريق كلية الحقوق في الدور ربع النهائي ويتأهل الفريق  للمربع الذهبي فى النصف النهائى.


وكان قد فاز فريق كرة القدم لكلية التربية الرياضية بنات جامعة الإسكندرية بالمركز الأول على مستوى كليات جامعة الإسكندرية وذلك فى بطولة الجامعة.


وقدمت الدكتورة مها أمين عميد كلية التربية الرياضية بنات التهنئه للطالبات على فوزهم فى البطولة متمنية تصعيد الفريق على مستوى الجامعات والاستعداد للمنافسه القادمة.

وكان قد إنطلق دورى الجامعة بمشاركة كافة كليات الجامعة قى كافة الانشطة الرياضية المختلفة بمشاركة امهر الطلاب فى الفرق المختلفة .

وكانت قد انطلقت أولى فاعليات بطولة جامعة الإسكندرية لكرة الطائرة للعام الدراسى الحالى  بمشاركة كافة كليات الجامعة للتنافس والحصول على اللقب تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية والدكتور وائل نبيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واللجنة الرياضية باتحاد طلاب الجامعة ورعاية الشباب.



وكانت قد انطلقت الأنشطة الرياضية بجامعة الإسكندرية بعدد من الفاعليات الرياضية والمباريات للتنافس بالإضافة إلى تأهيل الفرق الرياضية للمشاركة فى بطولات الجامعات المقرر انعقادها خلال الفترة القادمة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: