كالوشا: "مفاوضات الإتحاد شرف لي... وأحلم بالانضمام للمنتخب"

كالوشا: "مفاوضات الإتحاد شرف لي... وأحلم بالانضمام للمنتخب"
كالوشا: "مفاوضات الإتحاد شرف لي... وأحلم بالانضمام للمنتخب"

 

كتب / علي الزهري

في تصريحات خاصة مع أحمد خليل الشهير ب"كالوشا" مدافع نادي النصر القاهري واحد اللاعبين المرشحين بقوة للانضمام لأحد أندية الدوري الممتاز وخصوصاً نادي الإتحاد السكندري ..

 

 

عبر اللاعب عن رضاه على ماقدمه في الموسم الماضي مع فريق نادي النصر وقال لم يحالفنا الصعود للممتاز نظراً لظروف خاصة خلال الموسم من تغيير للأجهزة الفنية وعدم توفيق ونادي النصر له فضل كبير علي في ظهوري بهذا الشكل ..

وعن مفاوضات نادي الإتحاد السكندري معه عبر اللاعب عن ساعدته قائلا :: شرف لي ارتداء تيشيرت زعيم الثغر والانضمام لنادي كبير بحجم نادي الإتحاد وأعلم تماماً حجم شعبية زعيم الثغر داخل وخارج إسكندرية وأتمنى أن تنتهي المفاوضات بنجاح مع نادي النصر وأكون إضافة للمكان في حال نجاح المفاوضات وأحلم بالانضمام للمنتخب والانضمام لنادي جماهيري مثل الإتحاد سيساعدني في الحصول على هذه الفرصة ..

وتلقى اللاعب عدة عروض أبرزها الإتحاد السكندري وحرس الحدود وبعض أندية الممتاز إلا أن اللاعب يقترب من نادي الاتحاد وتعد هي رغبة اللاعب الأولى ..

يذكر أن اللاعب يبلغ من العمر ٢٥عام مواليد ١٩٩٧ وشارك اللاعب في جميع مباريات فريقه في الموسم الماضي واحرز ٤ أهداف وصنع هدفين وكان هداف مجموعة القاهره في الموسم قبل الماضي بإحرازه ٩ أهداف وصناعة ٤ أهداف. ..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محترف زعيم الثغر بديل "لأجايي"فى الموج الأزرق

 
Get new posts by email: