مجلة إسكندرية

حى المنتزه أول....تواصل تكليفات حملات التفتيش البيئي على المنشآت للتأكد من الالتزام بالاشتراطات البيئية حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين


 بناءً على التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بشأن تكثيف حملات التفتيش البيئي على المنشآت التجارية والمطاعم، والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وإزالة أسبابها،
 قامت  المهندسة/ سحر شعبان رئيس حى المنتزه أول بتكليف إدارة شؤون البيئة بالحي بمواصلة تنفيذ المرور اليومي للتفتيش على المحلات والمنشآت التجارية والمطاعم بنطاق الحي، للتأكد من مدى التزامها بالاشتراطات والمعايير البيئية
وأسفرت أعمال حملة التفتيش البيئي اليوم عن النتائج التالية :
معاينة شكاوى واردة ؛ بشأن مطعم مأكولات سريعة وتيك اواي ، وتم إنذار المسؤولين بتلافي كافة الملاحظات، مع مخاطبة جهاز شؤون البيئة لعمل القياسات اللازمة
وبالإضافة إلى تحرير إنذارات لعدد من المنشآت لعدم الالتزام بالاشتراطات البيئية، شملت :
 ٢ محل لبيع وشي الاسماك
2 مطعم مأكولات شعبية
2 مخبز تمويني
ومخبز دك
 كما تم تحرير محضر مخالفة بيئية لمطعم مأكولات شعبية لعدم الالتزام بالاشتراطات البيئية بعد انتهاء المهلة الممنوحة
وتؤكد رئاسة حي المنتزه أول استمرار الحملات الميدانية لمتابعة الالتزام البيئي، والتعامل الحاسم مع أي مخالفات تُشكل ضررًا على الصحة العامة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المنشآت غير الملتزمة

 

أخبار متعلقة :