حملة مسائية مكبرة بـ "الجمرك" تسفر عن إزالة 72 حالة إشغال وتسهيل الحركة المرورية بالكورنيش

حملة مسائية مكبرة بـ "الجمرك" تسفر عن إزالة 72 حالة إشغال وتسهيل الحركة المرورية بالكورنيش
حملة مسائية مكبرة بـ "الجمرك" تسفر عن إزالة 72 حالة إشغال وتسهيل الحركة المرورية بالكورنيش


بناء على التوجبهات والتكليفات الصادرة من المهندس ايمن عطيه محافظ الإسكندرية.
 قاد  اللواء / وليد منصور رئيس حي الجمرك حملة مسائية لإزالة الإشغالات والمخالفات، والتى استهدفت شارع قصر رأس التين، ومحمد كريم، وطريق الكورنيش وشارع رأس التين، وصفر .

 وأسفرت الحملة إزالة 72 حالة اشغال والعمل على توسعة الطريق أمام المارة لسيولة الحركة المرورية.

وتؤكد رئاسة حي الجمرك على استمرار العمل بكافة الإمكانيات في خدمة المواطن .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الإسكندرية يعقد اجتماعاً موسعاً مع قيادات المنطقة الجغرافية البترولية ونواب البرلمان لبحث الملفات التنموية والخدمية المشتركة
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: