تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية برفع كفاءة الطرق والمرافق لتحقيق السيولة المرورية ورفع المعاناة عن المواطنين .
وبناء علي تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول قامت إدارة الطرق والمرافق بمتابعة الأعمال الاتية:-
متابعة أعمال رفع المخلفات الزائدة و استكمال اعمال تركيب الانترلوك للارصفة بشارع مخزن الزيت تمهيداً لاعمال الرصف ضمن اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥
متابعة أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه بشارع مخزن الزيت .
متابعة اعمال تعلية غرف تابعة لشركة المصرية للاتصالات بشارع مخزن الزيت تمهيداً لاعمال رصف الشارع .
كما أكدت الدكتورة رئيس الحي بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الجارية بشكل يومي بما يسهم في رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
أخبار متعلقة :