لرفع الوعي الصحي للطلاب......فرق للثقافة الصحية بالمناطق الطبية

لرفع الوعي الصحي للطلاب......فرق للثقافة الصحية بالمناطق الطبية
لرفع الوعي الصحي للطلاب......فرق للثقافة الصحية بالمناطق الطبية


قامت فرق الثقافة الصحية بالمناطق الطبية التابعة لمديرية الشئون الصحية بعقد ندوات بالمدارس بهدف رفع الوعي الصحي للطلاب في جميع المراحل الدراسية،
تناولت الندوات عدد من الموضوعات الصحية مثل التغذية السليمة ، وأهمية النشاط البدني ، والنظافة الشخصية ، ونظافة البيئة ، وصحة المراهقين ، والوقاية من الأمراض المعدية ، وكان على رأسها التنويه عن أهمية المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأنيميا والسمنة والتقزم لطلاب المرحلة الإبتدائية.
بلغ عدد الندوات التي تم عقدها على مدار شهر سبتمبر والنصف الاول من أكتوبر ٧٣٢ ندوة، في ٢٧٠ مدرسة ، لعدد ١٣٩٧٤ مستفيد.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عفاف علي مصطفى أخصائية التربية الخاصة تشدد على أهمية التقييم المتخصص لعلاج "الديسلكسيا" لدى الأطفال

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: