مصرع عامل من أعلى مبنى مجلس الدولة بالإسكندرية بعد سقوطه من الطابق الثامن أثناء تنظيف الزجاج

مصرع عامل من أعلى مبنى مجلس الدولة بالإسكندرية بعد سقوطه من الطابق الثامن أثناء تنظيف الزجاج
مصرع عامل  من أعلى مبنى مجلس الدولة بالإسكندرية بعد سقوطه من الطابق الثامن أثناء تنظيف الزجاج


لقى عامل مصرعه منذ قليل، بعد سقوطه من الدور الثامن من أعلى مبنى مجلس الدولة بالإسكندرية أثناء تنظيفه للزجاج وسقط ولفظ أنفاسه الأخيرة.
 
البداية تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا يفيد بسقوط عامل من مبنى مجلس الدولة بالإسكندرية وتوجهت على الفور قوة امنيه واخطار النيابة العامة.
 
وبالمعاينة تبين أنه أثناء عمل العامل وقيامه بمسح الزجاج اختل توازنه وسقط من الدور الثامن ولفظ أنفاسه الأخيرة وعاينت النيابة العامة الحادث وتم نقل الجثة لمشرحة كوم الدكة واتخاذ الاجراءات القانونية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الداخلية تكشف تفاصيل فيديو "سحل شرطي المرور" بالإسكندرية: ضبط السائق والتحفظ على المركبة

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: