متابعة / إيناس سعد
أقامت المهندسة علياء عبيد احتفالية بمناسبة مرور ثماني سنوات على تأسيس شركة علياء عبيد لخدمات الطباعة المتكاملة وذلك بقاعة المؤتمراتباستاد الإسكندرية حيث ادار الأحتفالية كلا من الشاعر الكبير/ جابر بسيوني رئيس مصلحة الضرائب السابق، ودكتور/ سمير الشيخ رئيس نقابة الصحافةوالطباعة والإعلام بمحافظة الاسكندرية.
جاء ذلك بحضور لفيف من الادباء وفنانين والاعلاميين وقامات المجتمع السكندرى ، وفى بداية الاحتفالية قدم الفنان العالمي د/خالد هنو كلمة عن أهمية الطباعة في حياة الفنان وأهمية هذا المجال في حياتنا، بينما أكد المايسترو الكبير بدار الأوبراأ/ محمود أبو زيد على أهمية الذوق الذي يلعب دورا مهما في مجال التصميمات والطباعة.
ثم استمع الحضور إلى كلمة أ/ابراهيم شرف رئيس نادي ليونز ليدرز حيث أعرب عن إعجابه بالدورالذي تقوم به م/علياء في الحياة العملية والاجتماعية بصفتها عضو نادي ليونز وكذلك الدكتورة سوزان منير التى اكدت على النجاح الكبير التى حققته علياء فى مجال عملها بالطباعة فى وقت وجيز
فيما تحدث أ/حسام نصر وكيل مجلس أمناء مدينة برج العرب الجديدة، وتناول موضوع أهمية تمكين المرأة في العمل الخاص ومساندتها، هذا ، ثم عبرت الباحثةأ/اميرة مجاهد عن امتنانها بمطبوعات مبادرتها المجتمعية باعتبار الشركة هي الراعي الدعائي لها
وفى نهاية الاحتفالية قامت م/علياء بتكريم شركاء النجاح، ثم أقيم على هامش المؤتمر معرض للمطبوعات التى تنتجها والتى تميزت بتصميمات خاصة بالحضور تقديرا وعرفانا لهم



