وزاره النقل : واقعه القطار سلوك فردي ونقدم كل الشكر والتقدير للسيده المصريه

وزاره النقل : واقعه القطار سلوك فردي ونقدم كل الشكر والتقدير للسيده المصريه
وزاره النقل : واقعه القطار سلوك فردي  ونقدم كل الشكر  والتقدير للسيده المصريه

اكدت القيادة العامة للقوات المسلحة إحترامها لكافة مؤسسات الدولة ، وأن جميع أفرادها يتحلون بالإنضباط الذى هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية ، وأن جنودها هم عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذى نعيش فيه ، نذروا أنفسهم فداءً لوطنهم وشعب مصر العظيم .

وبشأن واقعة تجاوز أحد العاملين بوزارة النقل مع أحد أفراد القوات المسلحه تم إتخاذها من قبل وزارة النقل ، ضد الواقعة التى لا تنم إلا عن سلوك فردى خاطئ لأحد العاملين .

كما تتوجه القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص الشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التى شهدت الواقعة فى القطار ، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب ، وتؤكد أن ما فعلته هو تعبير عن أصالة المرأة المصرية التى تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجلة إلكترونية جديدة تفتح آفاقًا علمية لرعاية كبار السن.. إطلاق أول إصدار شهري متخصص في طب وصحة المسنين

معلومات الكاتب

ايمان طه عبد الخالق صحفيه في مجله الاسكندريه ' تاريخ العمل في مجله الاسكندريه 7/3/2020 ولدت في المملكه العربيه السعوديه في مدينه الدمام . تخرجت من الثانويه الثانيه بالدمام والتحقت بكليه الاداب باكاديميه كينج مريوط قسم الاعلام وتخصصت في الصحافه والعلاقات العامه . تقيم في مدينه الاسكندريه .

 
Get new posts by email: