نائب رئيس الجامعة يشهد حفل التخرج لطلاب كلية العلوم

نائب رئيس الجامعة يشهد حفل التخرج لطلاب كلية العلوم
نائب رئيس الجامعة يشهد حفل التخرج لطلاب كلية العلوم

شهد الأستاذ الدكتور علاء الدين رمضان نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مساء امس، حفل تخرج الدفعة 74 بكلية العلوم، الدفعة ٤ من برنامج الميكروبيولوجيا الصناعية والكيمياء التطبيقية، الدفعة التاسعة من برنامج جيولوجيا البترول وذلك بمقر كلية العلوم بمحرم بك.

 

وبحضور  الدكتور  اماني إسماعيل عميد الكلية، نواب رئيس الجامعة السابقين، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام والعاملين وأولياء الأمور والطلاب.

 

وفي كلمته أعرب نائب رئيس الجامعة عن سعادته بمشاركته في الاحتفالية مؤكدًا أن خريج كلية العلوم يتميز بالولاء والانتماء للكلية كما ينتشر خريجي علوم الإسكندرية في كافة أنحاء مصر من خلال تقلد المناصب الرفيعة والهامة وأضاف موجها كلامه للطلاب بأهمية تنمية المهارات وثقل المعرفة لإيجاد فرص في سوق العمل.

 

وأشارت الدكتورة  اماني إسماعيل عميد الكلية أن احتفال اليوم يمثل يوم الحصاد وقطف ثمار الجد والعمل والكفاح والمثابرة وهي اللحظة التي ينال فيها كل مجتهد نصيبه من التكريم وأثنت علي جهد أولياء الأمور وتحملهم للكثير خلال سنوات الدراسة كما قدمت الشكر والتقدير للجنة إعداد الحفل من اساتذه وموظفي الكلية. بدأ الحفل بطابور عرض للخريجين ثم السلام الجمهوري وآيات من القرآن الكريم وكلمة للطالبة المثالية ثم إلقاء قسم الخريجين وتسليم شهادات التخرج لطلاب الكلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مستقبل وطن يثمن جهود وتضحيات الشرطة المصرية في عيدها

 
Get new posts by email: