#نائب محافظ الإسكندرية يشهد ورشة العمل المقامة لمناقشة وضع منظومة الشكاوى بمحافظة الإسكندرية.

#نائب محافظ الإسكندرية يشهد ورشة العمل المقامة لمناقشة وضع منظومة الشكاوى بمحافظة الإسكندرية.
#نائب محافظ الإسكندرية يشهد ورشة العمل المقامة لمناقشة وضع منظومة الشكاوى بمحافظة الإسكندرية.

شهد السيد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية الإسكندرية ورشة العمل المقامة بديوان عام محافظة الإسكندرية مع مسئولي منظومة الشكاوى الموحدة بمجلس الوزراء والجهات المسئولة عن منظومة الشكاوى الإلكترونية على مستوى محافظة الإسكندرية لمناقشة وضع منظومة الشكاوى بمحافظة الإسكندرية.

 

جاء ذلك بحضور العميد الدكتور أحمد فاضل مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الموحدة على مستوى الجمهورية، و المهندس كرم خليفة مدير متابعة الجهات الحكومية، و مي ناجي مدير متابعة محافظة الإسكندرية، وإيمان جابر مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

 

وخلال كلمته، قدم نائب المحافظ الشكر لمسئولي منظومة الشكاوى الموحدة بمجلس الوزراء على تعاونهم الدائم مع محافظة الإسكندرية مؤكدا أن هدفنا جميعا هو تحقيق رضا المواطن في الشارع على كافة المجالات، لافتا إلى إرتفاع نسبة كفاءة منظومة الشكاوى منذ بداية تطبيق المنظومة الشكاوى الإلكترونية في المحافظة من ٦٢٪الي ٩٢٪ جاء نتيجة العمل الجماعي الجاد ونتيجة لرفع كفاءة العاملين بإدارة خدمة المواطنين والقائمين على منظومة الشكاوى الإلكترونية بالمحافظة و تدريبهم وتحفيزهم معنويا. وأكد نائب المحافظ أن القيادة السياسية تتابع عن كثب نسب انجاز الشكاوى فجميعنا مسئولين عن زيادة نسبة رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم.

كما وجه مدير إدارة خدمة المواطنين إلى وضع بند استقبال مقترحات المواطنين في استمارة الاستبيان التي تقدم للمواطنين والتي تهدف إلى التعرف على مستوى رضاهم عن الخدمات التي تقدم لهم، مشيرا إلى أنه سيتم التوسع في البرامج التدريبية للعاملين في مجال استقبال شكاوي المواطنين خلال الفترة القادمة، فإن تدريب الموظف و جعله كفء و مؤهل في مجاله أمر هام .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب إيهاب أبوكليلة: مرافعة مصر أمام محكمة العدل الدولية فضحت انتهاكات واكاذيب دولة الاحتلال
التالى مستقبل وطن يثمن جهود وتضحيات الشرطة المصرية في عيدها

 
Get new posts by email: