مؤتمر رؤساء الجامعات الفرانكفونية فى منطقة الشرق الأوسط يناقش قضية التعليم الرقمى فى الجامعات

مؤتمر رؤساء الجامعات الفرانكفونية فى منطقة الشرق الأوسط يناقش قضية التعليم الرقمى فى الجامعات
مؤتمر رؤساء الجامعات الفرانكفونية فى منطقة الشرق الأوسط  يناقش قضية التعليم الرقمى فى الجامعات
تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وبدعم من الوكالة الجامعية الفرانكفونية، تبدأ صباح الأحد القادم (1/12/2019) أعمال مؤتمر رؤساء الجامعات الفرانكفونية فى منطقة الشرق الأوسط (CONFREMO) وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية الطب وتستمر أعماله لمدة يومين. وصرح الدكتور عصام الكردى، رئيس الجامعة أن المؤتمر يناقش أحد الموضوعات الهامة فى ملف تطوير التعليم، وهو التعليم الرقمى، باعتباره مستقبل التعليم موضحاً أن المؤتمر يشارك فيه ممثلو الجامعات الفرانكفونية بمنطقة الشرق الأوسط، وسيتضمن جلسات حول الإستراتيجية الرقمية فى الجامعات، والتحديات التى تواجهها الجامعات اليوم فى خضم الثورة الرقمية، والتعليم الرقمى فى ظل الحوكمة وجودة التدريب، وعرض الأنشطة والبرامج التى تضطلع بها الوكالة الجامعية للفرانكفونية فى الشرق الأوسط وورشة عمل حول الذكاء الاصطناعى والأمن السيبرانى والبيانات الكبيرة، وكيفية دمج الأدوات الرقمية فى إستراتيجية الجامعات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس حي العامرية أول تقود حملة لحصر المنشآت و الكيانات غير المرخصة بنطاق الحي
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: