محافظ الإسكندرية يتابع أعمال إزالة عقار المنشية ويشدد على إنهاء الأعمال خلال 48 ساعة وعدم السماح بعودتها .

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال إزالة عقار المنشية ويشدد على إنهاء الأعمال خلال 48 ساعة وعدم السماح بعودتها .
محافظ الإسكندرية يتابع أعمال إزالة عقار المنشية ويشدد على إنهاء الأعمال خلال 48 ساعة وعدم السماح بعودتها .
تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، اليوم ، أعمال تنفيذ قرار الإزالة رقم ٢٢٨ لسنة ٢٠١٩ ، للعقار الكائن ب ٥/ ٣ حارة ٣٨ مسجد تربانة بمنطقة المنشية التابعة لحي الجمرك ، والمكون من ١١ دور ، دور ميزانين و٩ أدوار سكنية ، مشددا على رئيس حي الجمرك ، بالإستعانة بمقاولين إضافيين والانتهاء من إزالة الأدوار المخالفة وكافة الأعمدة والأسقف خلال 48 ساعة ، بحضور السيد / أحمد جمال نائب المحافظ ، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة وجميع الجهات المعنية . وأكد محافظ الإسكندرية على أنه لن يسمح بأي تجاوز أو تهاون ، قائلا " مش هسيب واحد متجاوز ، ومش هسمح بعودة المخالفة نهائيا ، هيبة الدولة أهم شئ " ، مكلفا رئيس الحي بتحرير غرامات فورية كبيرة على كافة المخالفين ، وتعليق لافتة كبيرة على العقار المخالف لتحذير أي شخص من التعامل مع العقار ، وأكد المحافظ أن أهم الملفات التي يعمل عليها حاليا هي القضاء على ظاهرة البناء المخالف والتي تمثل خطورة داهمة على أرواح و ممتلكات المواطنين كما أنها تشكل ضغط كبير على شبكات المرافق بالمحافظة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: