محافظ الإسكندرية يتفقد تنفيذ مشروع هاضم الحمأة بمحطة التنقية الشرقية والذي يهدف إلى تقليل الحمأة و توليد 50٪ من الطاقة الكهربائية بالمحطة.

محافظ الإسكندرية يتفقد تنفيذ مشروع هاضم الحمأة بمحطة التنقية الشرقية والذي يهدف إلى تقليل الحمأة و توليد 50٪ من الطاقة الكهربائية بالمحطة.
محافظ الإسكندرية يتفقد تنفيذ مشروع  هاضم الحمأة بمحطة التنقية الشرقية والذي يهدف إلى تقليل الحمأة  و توليد 50٪ من الطاقة الكهربائية بالمحطة.
تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم محطة التنقية الشرقية للاطمئنان علي استعدادات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لاستقبال موسم النوات، و مراجعة كافة المعدات وسيارات شفط المياه والبدالات و عربات التدخل السريع و السيارات المدمجة على مستوى المحافظة وخاصة في المناطق الساخنة، و استفسر المحافظ من رئيس شركة الصرف الصحى عن عدد السيارات المدمجة الموجودة بالشركة و أماكن تمركزها خلال أيام النوات. هذا وتفقد المحافظ تنفيذ مشروع هاضم الحمأة (Digester) بالمحطة والذي يهدف إلى تقليل الحمأة المنتجة من المحطة بنسبة 30٪ تقريبا و توليد 50٪ من الطاقة الكهربائية للمحطة من خلال إنتاج غاز الميثان المنتج من الحمأة، و يشتمل هاضم الحمأة على 4 حواضن كبيرة سعة الواحد 16الف متر مكعب هذا بالإضافة إلى تنك لاستقبال الحمأة وتنك خروج الحمأه. جاء ذلك بحضور، الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، واللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي، و السيد / ماريو فريرو، مدير محطة التنقية الشرقية للتشغيل والصيانة، و السيد/ برتراند ليموال، مدير تحالف شركتي سويس والمقاولين العرب لإنشاء مشروع حواضن الحمأة بمحطة التنقية الشرقية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الشيمي "يتقدم باقتراح برغبة لرئيس مجلس الوزراء بفتح فندق الانفوشي بالاسكندريه
التالى مستقبل وطن يثمن جهود وتضحيات الشرطة المصرية في عيدها

 
Get new posts by email: