الجندي : لن أسمح لمقاولي البناء غير المرخص باستغلال فترة الحظر

الجندي : لن أسمح لمقاولي البناء غير المرخص باستغلال فترة الحظر
الجندي : لن أسمح لمقاولي البناء غير المرخص باستغلال فترة الحظر

 شدد الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه على ضرورة مواصلة شن حملات مجابهة مخالفات البناء غير المرخص . 

 

ترأس الدكتور ياسر الجندي رئيس الحي حملة قامت بشنها وحدة التدخل السريع اليوم الإثنين 13 إبريل 2020 ، تم خلالها فك الشدة الخشبية الخاصة بالطابق الثالث علوي وإزالة الأعمدة الخاصة به ، وتسليم العقار لتنفيذ الإزالة للطابق الثاني علوي وذلك بالعقار الكائن في شارع متفرع من شارع 30 عرامة بجوار مدرسة العزيز ، وجاري إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الأعمال المخالفة بالكامل.

 

جاءت الحملة  في إطار التصدي للمخالفات بشتى أنواعها لتفعيل القانون وفرض هيبة الدولة وإحكام السيطرة على المخالفين ، ولازالت المتابعة جارية والحملات مستمرة بنطاق الحي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لضبط الأسواق.. تحرير 9 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار والشهادات الصحية بوسط الإسكندرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

 
Get new posts by email: