حى المنتزة ثان : تسليم أعمال الغاز في المواعيد المحددة لها واعادة الشئ لأصلة

حى المنتزة ثان : تسليم أعمال الغاز في المواعيد المحددة لها واعادة الشئ لأصلة
حى المنتزة ثان : تسليم أعمال الغاز في المواعيد المحددة لها واعادة الشئ لأصلة

اجتمع الدكتور "ياسر الجندي" رئيس حي ثان المنتزه، اليوم الثلاثاء ، بمجلس التنفيذي للجهات الخدمية المعنية بنطاق الحي، جاء ذلك بحضور مديري وممثلي الجهات المعنية (إدارة المعمورة البيطرية، إدارة المعمورة الزراعية ، إدارة أوقاف المنتزه، شركة الغاز ، شركة الصرف الصحي ، مدير التنمية الريفية بالمنتزه ثان ).

 

أكد الدكتور "ياسر الجندي" رئيس الحي على ضرورة تسليم أعمال الغاز بنطاق الحي في المواعيد المحددة لها للقيام بأعمال إعادة الشيء لأصله ، وحصر التعديات على الأراضي الزراعية من قبل الإدارة الزراعية ، ومتابعة المعاهد الأزهرية بنطاق الحي لتعقيمها وتطهيرها من خلال التنسيق مع مدير إدارة المعمورة البيطرية ، وعن الصرف الصحي فتم التأكيد على ضرورة، والاهتمام بتطهير شنايش الأمطار ومطابق الصرف الصحي المتواجدة بنطاق الحي بالكامل خاصة طريق الكورنيش، و على ضرورة تضافر مختلف الجهود للوصول للهدف المرجو ، وتقديم مختلف الخدمات لمستحقيها على الوجه الأكمل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لضبط الأسواق.. تحرير 9 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار والشهادات الصحية بوسط الإسكندرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: