حي منتزة ثان...22 ألف جنيه غرامات وغلق منشأة في حملة مكبرة

حي منتزة ثان...22 ألف جنيه غرامات وغلق منشأة في حملة مكبرة
حي منتزة ثان...22 ألف جنيه غرامات وغلق منشأة في حملة مكبرة


شن حي المنتزه ثان ، اليوم الاحد، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، ومواعيد الغلق المحددة من مجلس الوزراء في التاسعة مساءً، للحد من انتشار فيروس كورونا.
وقال اللواء حسن الجمال رئيس الحي، أن الحملة استهدفت شوارع "المستشارين، 25 طوسون، محيط مزلقان المعمورة، ملك حفنى بحري، 45 قبلى وبحري، ميناء أغادير، طريق الكورنيش".

وأشار الجمال، في تصريح له اليوم، إلى أن الحملة أسفرت عن إغلاق منشأة واحدة غير الملتزمة بتطبيق الإجراءات الاحترازية، ورفع الإشغالات التي تشغل حرم الطريق العام لفتح الطريق أمام المارة، فضلا عن تحصيل غرامات فورية من المخالفين بقيمة إجمالية 22 ألفا و550 جنيها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: