جامعة الإسكندرية توجه الطلاب بتلقي لقاح كورونا قبل 14 نوفمبر المقبل...تجنبًا لحظر الدخول

جامعة الإسكندرية توجه الطلاب بتلقي لقاح كورونا قبل 14 نوفمبر المقبل...تجنبًا لحظر الدخول
جامعة الإسكندرية توجه الطلاب بتلقي لقاح كورونا قبل 14 نوفمبر المقبل...تجنبًا لحظر الدخول


وجه الدكتور وائل نبيل القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون التعليم والطلاب، وكلاء الكليات بضرورة حث الطلاب على سرعة تلقي اللقاح فى موعد أقصاه 14 نوفمبر المقبل، لتجنب حظر الدخول لمبانى الجامعة، وذلك بناء على قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء بحظر الدخول للمنشآت الحكومية لغير متلقي اللقاح، فى موعد أقصاه 15 نوفمبر.

وأكد على ضرورة التوعية بأهمية هذه الخطوة في الحفاظ على سلامة الفرد والمجتمع، في ظل توافر اللقاحات المختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس شؤون التعليم والطلاب بجلسته اليوم، مشيداً بالإجراءات التى اتخذتها جامعة الإسكندرية، في التسهيل على الطلاب فى دفع المصروفات، من خلال الدفع عن طريق أي مكان ومن أى كارت، وقدم الشكر لكافة الكليات التى نظمت حفلات التخرج بهذا الشكل الحضاري الذى يليق بجامعة الإسكندرية، وأعادت لنا الروح بعد غياب استمر لمدة عامين.

كما وجه بضرورة التوسع في الأنشطة الطلابية بين كليات الجامعة، لبث الروح المشاركة بين طلاب جامعة الإسكندرية.

وهنأ كلية الطب بصدور القرار الوزارى الخاص بإنشاء الدرجة المشتركة بين كلية الطب جامعة الإسكندرية وكلية الطب جامعة مانشيستر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملة مسائية مكبرة بالعامرية أول.. غلق 5 محلات وإخلاء "سوق الغنم" من الإشغالات بالإسكندرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: