حملة صباحية لإزالة الإشغالات بحي الجمرك

حملة صباحية لإزالة الإشغالات بحي الجمرك
حملة صباحية لإزالة الإشغالات بحي الجمرك


في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية لرؤساء الأحياء برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين .
وبناءً على تعليمات رباب مدني - رئيس حي الجمرك .
شنت الإدارات المعنية بالحي صباح اليوم حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات وتوجهت الى شارع السيد محمد كريم، فرنسا، إسماعيل صبري، النصر، البحرية، وطريق ٢٦ يوليو .
وأسفرت عن رفع و إزالة ١٨ حالات إشغال ورفع ٥ الكاوتش والذي يعوق حرم الطريق العام .
وجاري المتابعة اليومية للحملات لفرض الإنضباط بنطاق الحي .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: