انطلاق ملتقى شباب مهندسي الإسكندرية الأول ٢٠٢٢ بمبنى النقابة بالشاطبي

انطلاق ملتقى شباب مهندسي الإسكندرية الأول ٢٠٢٢ بمبنى النقابة بالشاطبي
انطلاق ملتقى شباب مهندسي الإسكندرية الأول ٢٠٢٢ بمبنى النقابة بالشاطبي


تنظم لجنة الشباب بالتعاون مع لجنة العلاقات العامة والاعلام بنقابة المهندسين بالإسكندرية ملتقى شباب مهندسي الإسكندرية الأول ٢٠٢٢، غدًا الجمعة، بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمبنى النقابة بالشاطبي.

ويهدف الملتقى للتعريف بدور النقابة وكيفية استفادة المهندسين وشباب المهندسين من الخدمات المقدمة من خلالها، ودور النقابة في التدريب والتأهيل لسوق العمل وخطتها لدعم حديثي التخرج في الفترة المقبلة، ودعم تأسيس وتنمية المشروعات والصناعات الصغيرة من خلال مذكرة التفاهم الموقعة بين النقابة وجمعية رجال الأعمال .

يناقش المؤتمر دعم مشروعات التخرج من خلال البروتوكول المشترك مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، ويتضمن تجارب نجاح شبابية وعروض تقديمية للشركات الراعية للملتقى والخدمات التي تقدمها للمهندس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: