زراعة الإسكندرية: إزالة حالتي تعد على أرض زراعية بحي وسط

زراعة الإسكندرية: إزالة حالتي تعد على أرض زراعية بحي وسط
زراعة الإسكندرية: إزالة حالتي تعد على أرض زراعية بحي وسط


وجه وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية الدكتور نبيل الشيشتاوي، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ حملة لإزالة حالتي تعد على أرض زراعية بحي وسط.

وأكد الشيشتاوي، في بيان اليوم الثلاثاء، إزالة حالة تعد في المهد عبارة عن تشوينات وأسوار من الطوب الأبيض والأسمنت على مساحة 100 متر مربع تقريبا بزمام جمعية الروضة الزراعية، بالتنسيق مع حي وسط.

وشدد وكيل وزارة الزراعة، على ضرورة تكثيف المرور وسرعة عودة الأرض لحالتها الزراعية، وإزالة الأنقاض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسكندرية تواصل تطوير محاورها المرورية ورفع كفاءة الطرق بمختلف الأحياء
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: