حملة لتطهير المجازر الثلاثة بعد انتهاء عمليات الذبح

حملة لتطهير المجازر الثلاثة بعد انتهاء عمليات الذبح
حملة لتطهير المجازر الثلاثة بعد انتهاء عمليات الذبح


أطلقت مديرية الشؤون الصحية في الاسكندرية حملة لتطهير المجازر الثلاثة بعد انتهاء عمليات الذبح خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
 

وقالت الدكتورة أمل السنباطي، مدير عام إدارة الأمراض المتوطنة في المديرية، إنه طبقًا للخطة الموضوعة لمكافحة الحشرات والقوارض، تمت أعمال المكافحة باستخدام أجهزة الرذاذ والرشاشات اليدوية وأجهزة السولو، بالإضافة لأعمال الضباب المسائى.

وأكدت الدكتورة دعاء المصري، مدير إدارة مكافحة ناقلات الأمراض، أنه تم خلال الحملة تغطية ‎جميع المجازر بعد عملية الذبح في عيد الأضحى، والمتنزهات وحدائق الشلالات والنزهة والمنتزه والمعمورة، والمناطق الأثرية مثل المتحف الروماني وقلعة قايتباى.

وأشارت إلى أنه تمت تغطية بعض الأماكن مثل حجر النواتية ومساكن جنوب المتراس بالكينج مريوط، لمكافحة الناموس والحشرات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «إزالة في المهد وإيقاف أعمال».. حملة مسائية مكبرة لفرض الانضباط بحي العامرية أول بالإسكندرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: