حي وسط....تطهير 161 مطبقًا وشنيشة أمطار.... استعدادًا لموسم الشتاء

حي وسط....تطهير 161 مطبقًا وشنيشة أمطار.... استعدادًا لموسم الشتاء
حي وسط....تطهير 161 مطبقًا وشنيشة أمطار.... استعدادًا لموسم الشتاء


واصل حي وسط الإسكندرية بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي، أعمال تطهير ورفع كفاءة شنايش ومطابق الصرف بنطاق الحي، بهدف لزيادة قدرتها الاستيعابية استعدادا لموسم الأمطار المقبل وفصل الشتاء.
 

وقالت عزة سعد رئيس الحي، إنه جرى اليوم، الانتهاء من أعمال تطهير 144 شنيشة أمطار و17 مطبق صرف، بإجمالي 161 مطبقًا وشنيشة، استعدادًا للشتاء المقبل.

وأضافت رئيسة حي وسط، إن تلك الأعمال استهدفت شوارع: "أبوقير باب شرقي، ميدان الزهور، قنال السويس البطيء، السكر والبخت العطارين، بن صلاح مع بدر الجمال امبروز، بوالينو والحافظ محرم بك، الشيماء من الإزالة الحضرة الجديدة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: