حي العامرية أول يوقف أعمال بناء مخالف ويفك شدة خشبية

حي العامرية أول يوقف أعمال بناء مخالف ويفك شدة خشبية
حي العامرية أول يوقف أعمال بناء مخالف ويفك شدة خشبية


تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد، قامت إدارة إشغال الطريق وإدارة المتابعة الميدانية ومتابعة مكتب رئيس الحي وجميع الإدارات المعنية بحي العامرية أول، بإيقاف أعمال وفك شدة خشبية فى المهد بقرية العلا الغربية.

وأوضح السيد موسى، رئيس حي العامرية أول، أنه تم التحفظ على عدد ١٢٠ لوح خشب، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالف.

وشدد رئيس الحي على استمرار الحملات لفرض الانضباط بنطاق الحي، ومنع أي تعديات على الأراضي الزراعية أو المجاري المائية، والتصدي لظاهرة البناء المخالف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يتفقدان ميناء الدخيلة لمتابعة سير العمل والمعامل الفنية خلال العطلات الرسمية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: