تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد، قامت إدارة إشغال الطريق وإدارة المتابعة الميدانية ومتابعة مكتب رئيس الحي وجميع الإدارات المعنية بحي العامرية أول، بإيقاف أعمال وفك شدة خشبية فى المهد بقرية العلا الغربية.
وأوضح السيد موسى، رئيس حي العامرية أول، أنه تم التحفظ على عدد ١٢٠ لوح خشب، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالف.
وشدد رئيس الحي على استمرار الحملات لفرض الانضباط بنطاق الحي، ومنع أي تعديات على الأراضي الزراعية أو المجاري المائية، والتصدي لظاهرة البناء المخالف.
