في استجابة لشكاوى المواطنين، شنت إدارة إشغال الطريق والإعلانات بحي وسط الإسكندرية، حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق العامة.
وشارك في الحملة العميد محمد العترة مدير شرطة المرافق، والعقيد أيمن بيومي وكيل الإدارة، والمقدم محمد سراج رئيس وحدة مرافق وسط.
وقامت الحملة بإزالة الإشغالات من الشوارع التالية:
شارع سوتر
شارع إيزيس
شارع الميناء الشرقي
شارع النبي دانيال
شارع سعد زغلول
شارع الشهداء
كما قامت الحملة بمتابعة التمركزات بميدان محطة مصر وطريق الكورنيش ومحور المحمودية.
أسفرت الحملة عن التحفظ على 235 حالة إشغال متنوعة، و60 من الكاوتش والحواجز الاسمنتية.
وأكد حي وسط استمرار الحملات الدورية لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق العامة، وذلك في إطار حرصه على توفير بيئة صحية وسليمة للمواطنين.
