ننشر رسالة "الشيمي "للبابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد

ننشر رسالة "الشيمي "للبابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد
ننشر رسالة "الشيمي "للبابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد
ننشر رسالة المهندس سامح الشيمي عضو مجلس الشيوخ والأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن رسالة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بعيد الميلاد المجيد قائلا إن الشعب المصري منذ مئات السنين وهم رافعين شعار "الهلال والصليب " وأكد "عضو الشيوخ "أن هذا الرمز يؤكد للعالم أجمع بأن شمس مصر لم تغيب وهذا ما أكده البابا تواضروس عندما سؤل في احدي الاحتفالات في ظل ثورة 30يونيو عن أحوال الاقباط بمصر أكد أن في حالة هدم المساجد سوف تكون الكنائس مساجد للمسلمين واضاف "الشيمي "أن مقولة البابا تؤكد علي قوة التماسك بين أبناء الوطن الواحد الذي لا يفرق بين المسيحي والمسلم بل الجميع رفع شعار تحيا مصر رغم أنف الحاقدين مؤكدا أن رصاص الإرهاب وأعداء الوطن لم ولن يفرق بين القبطي والمسلم فالجميع يضع كفنه علي يده من أجل الحفاظ علي الوطن كما تقدم الشيمي بتهنئة قداسة البابا تواضروس وأقباط مصر بالعيد الميلاد المجيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الإسكندرية يضرب بيد من حديد: غلق 45 منشأة ومصادرة 8 آلاف حالة إشغال وغرامات بـ 1.8 مليون جنيه في أسبوع
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: