إستجابة لشكاوي المواطنين....حي الجمرك....إزالة معدة الأسفلت من أمام مدرسة نبيل الوقاد الإبتدائية الرسمية لغات
في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء بسرعة الإستجابة لشكاوي المواطنين والعمل على حلها، أصدرت المهندسة نهى خليفه رئيس حي الجمرك تعليماتها بإزالة معدة الأسفلت من أمام باب مدرسة نبيل الوقاد الإبتدائية الرسمية لغات بشارع بحري بك -اللبان فور تلقي شكوى بذلك.
حيث تم التواصل مع مديرية الطرق لإزالة المعدة والذي تم على الفور حرصًا على سلامة التلاميذ أثناء الدخول والخروج من المدرسة.
وأكدت رئيس حي الجمرك على استمرار متابعة الشكاوي والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أن حي الجمرك يحرص على توفير بيئة آمنة للمواطنين، وخاصة الأطفال.
