في إطار تعليمات عزة سعد، رئيس حي وسط ، قامت إدارة الكهرباء بالتنسيق مع شركة كهرباء الإسكندرية، بأعمال صيانة الكشافات والشبكة الهوائية بقرية أبيس الثامنة، بداية من شارع التحرير وحتى شارع محمود سليم.
وأوضحت المهندسة دعاء عبد الرزاق، سكرتير عام الحي، أن أعمال الصيانة تضمنت إصلاح الكشافات التالفة، وتغيير الأسلاك التالفة، ورفع الأعطال الكهربائية، وذلك لتوفير إضاءة آمنة للمواطنين.
وأشارت إلى أن أعمال الصيانة جارية على قدم وساق، وتشمل جميع قرى أبيس، وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
