استمرار حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق حي العامرية أول

استمرار حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق حي العامرية أول
استمرار حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق حي العامرية أول

 

تنفيذاً لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة التصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد.

وبناء على تعليمات السيد موسي رئيس حي العامرية أول وتحت إشراف  دعاء مصطفى قطب سكرتير عام الحي قامت إدارة إشغال الطريق والمتابعة الميدانية ومتابعة المكتب الفني لرئيس الحي وجميع الإدارات المعنية بالأعمال الآتية:

تنفيذ إزالة فورية لسور على مساحة نحو ٢٠٠م٢ بقرية حارس ١ بالنهضة
إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص بقرية طيبة ١ بالنهضة وتم التحفظ على ٧٠ لوح خشب
إيقاف أعمال حالة تشطيبات بدون ترخيص بمحلات كاوتش على الصحراوى والتحفظ على عدد ٢ سقالة وعدد ٢ شباك خشب كما تم رصد حالة تشطيبات بدون ترخيص بمحلات بمنطقة العراوة وتم التحفظ على عدد ٤ شيكارة اسمنت وعدد ١٤ حديد جنش اطوال مختلفة

وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحي.

وتأتي هذه الحملة في إطار حرص حي العامرية أول على:

تطبيق القانون والتصدي لظاهرة البناء المخالف.
حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.
ضمان سلامة المواطنين ومنع انهيار المباني المخالفة.
تحسين المظهر الحضاري للحي.

وتُعدّ ظاهرة البناء المخالف من أهم المشكلات التي تواجهها جميع الأحياء في الإسكندرية، حيث تؤدي إلى العديد من المخاطر، مثل:

انهيار المباني وتهديد حياة المواطنين.
إعاقة حركة المرور وتشويه المظهر الحضاري للحي.
إهدار الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شباب "خليك إيجابي" ينظمون حملة كبرى لتجميل المسرح الروماني بالإسكندرية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: