استمراراً لجهود حي العامرية أول لرفع كفاءة الإضاءة العامة بالشوارع

استمراراً لجهود حي العامرية أول لرفع كفاءة الإضاءة العامة بالشوارع
استمراراً لجهود حي العامرية أول لرفع كفاءة الإضاءة العامة بالشوارع

 

في إطار حرص حي العامرية أول على سلامة المواطنين وتوفير بيئة آمنة لهم، تستمر جهود الحي لرفع كفاءة الإضاءة العامة بالشوارع.

وبناءً على تعليمات السيد موسي رئيس حي العامرية أول وتحت إشراف  دعاء مصطفى قطب سكرتير عام الحي، قامت إدارة الكهرباء بالحي بصيانة الكشافات بشارع عبد القادر.

وجاري المتابعة من قبل الإدارة للتأكد من استقرار الإضاءة وسلامة جميع الكشافات في مختلف أنحاء الحي.

يأتي ذلك ضمن خطة الحي لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: