في إطار حرص حي العامرية أول على سلامة المواطنين وتوفير بيئة آمنة لهم، تستمر جهود الحي لرفع كفاءة الإضاءة العامة بالشوارع.
وبناءً على تعليمات السيد موسي رئيس حي العامرية أول وتحت إشراف دعاء مصطفى قطب سكرتير عام الحي، قامت إدارة الكهرباء بالحي بصيانة الكشافات بشارع عبد القادر.
وجاري المتابعة من قبل الإدارة للتأكد من استقرار الإضاءة وسلامة جميع الكشافات في مختلف أنحاء الحي.
يأتي ذلك ضمن خطة الحي لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة.
