حملة مسائية لفرض الانضباط في حي العامرية أول

حملة مسائية لفرض الانضباط في حي العامرية أول
حملة مسائية لفرض الانضباط في حي العامرية أول


تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بالشوارع، قام حي العامرية أول بحملة مسائية ناجحة بقيادة نائب رئيس الحي.
وبناء على تعليمات السيد موسي رئيس حي العامرية أول وتحت إشراف  دعاء مصطفى قطب سكرتير عام الحي تم القيام بحملة مسائية بقيادة نائب رئيس الحي وأسفرت الحملة عن إزالة بناء مخالف بحرم السكة الحديد بجوار مزلقان التفتيش و التحفظ على عدد ٧ حالة اشغال متنوعة كما التحفظ على عدد ١٩ مركبة للسير عكس الاتجاه [ ١٦ توك توك + ٣ تروسيكل ] وعدد ٤ مكبر صوت .
وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحى

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسكندرية تنهي التشابكات المالية مع "الأهرام" و"الأخبار" بآلية سداد وجدولة زمنية
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: