استمرار حملات رفع الإشغالات والتعديات في حي العامرية أول

استمرار حملات رفع الإشغالات والتعديات في حي العامرية أول
استمرار حملات رفع الإشغالات والتعديات في حي العامرية أول


استمراراً للحملات اليومية لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، وبناءً على تعليمات السيد موسي رئيس حي العامرية أول، وبحضور دعاء مصطفى قطب سكرتير عام الحي، وشرطة المرافق، وإدارة أشغال الطريق، وجميع الإدارات المعنية، تم:

مواصلة تفقد حالة الإشغالات ورفع كافة التعديات بشارع الجمهورية وأسفل كوبري العامرية وطريق الخدمات.
نقل موقف السيارات أسفل الكوبري للمكان الجديد بشارع عزبة التفتيش.
تحرير عدد ١٠٥ محضر إشغال.
اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: