استمراراً للحملات اليومية لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، وبناءً على تعليمات السيد موسي رئيس حي العامرية أول، وبحضور دعاء مصطفى قطب سكرتير عام الحي، وشرطة المرافق، وإدارة أشغال الطريق، وجميع الإدارات المعنية، تم:
مواصلة تفقد حالة الإشغالات ورفع كافة التعديات بشارع الجمهورية وأسفل كوبري العامرية وطريق الخدمات.
نقل موقف السيارات أسفل الكوبري للمكان الجديد بشارع عزبة التفتيش.
تحرير عدد ١٠٥ محضر إشغال.
اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
