حملة مكبرة للتفتيش على الأسواق في منتزه أول

حملة مكبرة للتفتيش على الأسواق في منتزه أول
حملة مكبرة للتفتيش على الأسواق في منتزه أول


وفقًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بشأن الانتشار الميداني ومتابعة الأسواق ومراقبة جودة السلع وعدم التلاعب بحجبها عن المستهلكين، وتنفيذًا لتعليمات اللواء محمد عبدالله سحلول، تم القيام بحملة مكبرة بالاشتراك مع الجهات الخارجية (الصحة، التموين، الطب البيطري، التفتيش الصيدلي، الأمن الصناعي، القوى العاملة، المتابعة العامة بالمحافظة، شركة الصرف الصحي، شركة المياه).

استهدفت الحملة شارع مسجد الصداقة، سيدي بشر قبلي.

تم التحفظ على العديد من الإشغالات.
رفع موتور مياه مخالف.
إعدام كمية من الكلاوي منتهية الصلاحية.
تحصيل إجمالي غرامات فورية 35 ألف جنيه.
تحرير 35 محضر متنوع من قبل الجهات الخارجية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: