إيماءً إلى تعليمات المهندسة زينب السيد، رئيس حي وسط، بمتابعة أعمال تطهير الشنايش خلال موسم الأمطار، وتحت إشراف المهندسة دعاء عبد الرزاق، سكرتير عام الحي، قامت لجنة تطهير الشنايش بمتابعة أعمال إعادة تطهير ٦٥ شنيشة ٨٠ مطبق بالشوارع التالية:
شارع جلال الدسوقي من جراج البلدية حتى المفتش.
شارع مستشفى الإيطالي.
شارع سعد زغلول.
شارع السلام من الإزالة الحضرة الجديدة.
شارع فهيمي فوزي الجندي كوم الدكة.
شارع البطاريات الإبراهيمية.
شارع المأمون، شارع البصرة، محرم بك.
شارع خالد عبد العزيز، ابيس العاشرة.
