دفعت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع أجهزة الأمن، بحملات مكبرة للتصدي إلى تعديات وإشغالات المحلات والباعة الجائلين بأنحاء المحافظة.
شن حي العامرية أول بالإسكندرية، حملة لرفع الإشغالات من شوارع: "الجمهورية وأسفل الكوبرى وطريق الخدمات قبلى وبحري".
أسفرت الحملة عن التحفظ على 50 حالة اشغال.
شن حي المنتزه أول بالإسكندرية، حملة استهدفت شوارع: "خالد بن الوليد، ملك حفنى، خليل حماده، سيف، 45، جمال عبد الناصر".
أسفرت الحملة عن رفع 510 حالات إشغال متنوعة.
نفذ حي المنتزه ثان حملات استهدفت كل من: "تقاطع 25 و16 والمستشارين، خلف جملة ماركت، الصبار، سيدي كمال، 45 بحري، ميدان المندرة بحري، ميدان المندرة الكوبري".
أسفرت الحملة عن رفع 55 حالة إشغال متنوع.
