وكيل وزارة التعليم لم يحدث أي أعمال شغب بإدارة المنتزه

وكيل وزارة التعليم لم يحدث أي أعمال شغب بإدارة المنتزه
وكيل وزارة التعليم لم يحدث أي أعمال شغب بإدارة المنتزه
كشفت إدارة المنتزة التعليمية برئاسة شريف فتحي،حقيقة ما حدث بمدرسة طارق بن زياد أثناء أداء امتحانات الاعدادية. ولفتت الإدارة أنه بالرجوع لمسئولي إدارة الامتحانات و الاتصال السياسى افادوا بعدم حدوث ايا ما يعكر صفو عملية الامتحانات او اي أعمال شغب وإتلاف من الطلاب ولا إصابات. واضافه الإدارة النعليمية، أن ما نشر علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك غير صحيح ولم يصدر من الإدارة اي قرارات بشأن هذا، ونؤكد اننا نحرص علي مصلحه الطالب و الإمتحانات. كما نفي الدكتور أبوزيد عربي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة صحة ماتم تداوله عبر جروبات السوشيال ميديا قائلا أن المديرية تسعب جاهدا من أجل النهوض بابنائها ولا يوجد أي صراعات داخل لجان الإسكندرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: