احتفل اليوم العاملون بإدارة الأمن بشركة توزيع كهرباء الإسكندرية وتحت رعاية المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ببلوغ الأستاذ جمال الخطيب مدير إدارة الحراسات شرق سن الكمال . وجاء ذلك تحت قيادة الأستاذ إيهاب عصام مدير عام الأمن بالشركة حيث حضر لفيف من القيادات والعاملين بإدارة الأمن وقيادات النقابة . وقد تضمن الحفل تمنيات الزملاء للأستاذ جمال الخطيب بدوام الصحة وراحة البال وبدء حياة جديدة بعيدا عن أعباء العمل . ومن الجدير بالذكر أن الأستاذ جمال الخطيب يعتبر عماد من إعادة إدارة الأمن بالشركة قضى حياته مخلصا لعمله محبا له .
