مديرية الطرق والنقل...الانتهاء من تنفيذ الخطة السنوية لرصف الطرق لهذا العام

مديرية الطرق والنقل...الانتهاء من تنفيذ الخطة السنوية لرصف الطرق لهذا العام
مديرية الطرق والنقل...الانتهاء من تنفيذ الخطة السنوية لرصف الطرق لهذا العام


كلف الفريق /أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ، مديرية الطرق والنقل بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة السنوية لرصف الطرق لهذا العام ، بإلإضافة إلى العمل على اعادة الشيء لأصله وترميم الحفر والمطبات في الشوارع الرئيسية والفرعية.
وتنفيذًا لتكليفات المحافظ؛ فقد أنهت المديرية الخطة السنوية الخاصة برصف الطرق بنسبة تنفيذ بلغت ١٠٠٪؜ بنطاق حي وسط، حيث تم الانتهاء من رصف ٥ شوارع رئيسية وهي:
مدخل ابيس ١٠ الدائري
 شارع الليثي العطارين
 شارع عبد السلام رجب باب شرق
 شارع البطاريات باب شرق
 شارع تانيس باب شرق.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس أمناء جامعة الإسكندرية الأهلية يقر إنشاء برنامج "علوم التمريض" ويستعرض خطط التطوير للعام الجامعي الجديد
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: