حي العامرية أول...تكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي

حي العامرية أول...تكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي
حي العامرية أول...تكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي


بناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية بتكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي.
وبناء على تعليمات المهندسة إنجي فتحي رئيس حي العامرية أول تم القيام بحملة مسائية وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد ٦ محلات لعدم الالتزام بمواعيد الغلق المنصوص عليها.
كما تم المرور علي المحال العامة لمتابعة الإلتزام بترشيد استهلاك الكهرباء وجاري المتابعة.
وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحى.
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس أمناء جامعة الإسكندرية الأهلية يقر إنشاء برنامج "علوم التمريض" ويستعرض خطط التطوير للعام الجامعي الجديد
التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: